الخميس، 4 أغسطس 2016

ربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي بواسطة twitterfeed


ألاحظ في بعض المدونين الكتاكيت في تويتر يقوم بإرسال كل موضوع يتم إنشاءه بشكل يدوي وهذه الطريقه متعبه وقد يمل منها الشخص خاصه عندما يتابعك شخص يود يعرف ماذا تعمل وماذا تقرأ بشكل مستمر ويستفاد من المواضيع المهمه, وبعض الأشخاص يقوم ببرمجة سكربت او تركيب سكربت ولكن لا يوجد افضل من خدمات ويب 2.0 وقررت ان اضيف هذا الموضوع بعد اكتشافي لطريقة جميله تجعلك تشارك المواضيع التي تقرأها وتشارك بها من خلال Google Reader , فبمجرد الضغط على مشاركه لأي موضوع أعجبك يتم مشاركته في تويتر كذالك.
 كل ما عليك هو الدخول للموقع (TwitterFeed) ثم الضغط على [login/register] ويمكنك تسجيل الدخول مباشره من دون ان تقوم بالتسجيل وذالك بإستخدام حسابك في OpenID اي في اي حساب تملكه مثل Google أو Flickr او اي حساب آخر تملكه.
الأن سأبين لكم طريقة إضافة إرسال المواضيع الخاصه بك في مدونتك, وكذالك إرسال المواضيع المشاركة في Google Reader التي بينا أهميتها وميزتها سابقاً في عالم التقنية.
بعد تسجيل الدخول يتم اختيار ( Create new feed ) وثم تعبئة البيانات كما في الصورة التالية :
بالنسبة لإرسال المواضيع المشاركة في Google Reader كل ما عليك هو كتابة عنوان الخلاصات الخاص به
هذا مثلاً عنوان صفحة المواضيع المشاركة لدي : http://www.google.com/reader/shared/13176412110649852573
ستجد في الصفحة رابط ( Atom Feed ) وهو رابط الخلاصات للصفحه يتم نسخه ولصقه في عنوان الخلاصات في النموذج السابق
طبعاً هذه الطريقه يمكن استخدامها لأي عنوان خلاصات تريد مشاركته ليس فقط في مدونتك أو في Google Reader بل يمكنك كذالك مشاركة صورك الخاصه في Flickr مثلاً أو اي خدمة.
اتمنى اني افدتكم بهذا الموضوع البسيط , بالتوفيق للجميع.

"لاتنسونا بصالح دعائكم"

' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon